Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-       ترك التعرض للكائنات الحية بدون حق:

عن أبي هريرة أن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) قال:نزل نبي من الأنبياء تحت شجرة، فلدغته نملة، فأمر بجهازه فأخرج من تحتها، ثم أمر ببيتها فأحرق بالنار، فأوحى الله إليه: (أفي أن قرصتك نملة أهلكت أمة من الأمم تسبح! فهلا نملة واحدة!) متفق عليه. أي:إن عاقبت فعاقب التي آذتك فحسب، ولا تستهن بحياة المخلوقات بلا مسوغ، حتى الضئيلة منها، إلا أن تكون مؤذية بطبعها كالأفعى والعقرب.

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

ننصحك بقراءة هذا الإصدار

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية
السنغال: افتتاح مسجد جديد في منطقة دار جلوف

انتهت مؤخرًا جمعية المدينة الخيرية بدولة السنغال، عضو الهيئة العالمية للسنة النبوية، من بناء مسجدٍ جديد بمنطقة دار جلوف، وقد تم فتحه أمس الجمعة الموافق الثامن والعشرين من إبريل الجاري.

هذا ويذكر أن النشاط الدعوي في هذه المنطقة على أشدها من قبل الجمعية المذكورة، وجمعيات أخرى مثل دار الاستقامة وغيرها، فقد شهدت المنطقة عدة قوافل دعوية حملت على عاتقها دعوة غير المسلمين إلى الإسلام، فضلاً عن الجلوس مع دعاة المنطقة، وتقديم التوجيهات والإرشادات لهم، مع سماع ما قدَّموه من جهود ونتائج دعوية، خاصة في مجال الرد على الشُّبهات والافتراءات الموجَّهة إلى الإسلام، وكذا توضيح العقائد الباطلة الفاسدة، وذلك وفقا لما أفاده الداعية الإسلامي "الدكتور عبدالله بابا جنع" السنغالي - رئيس لجنة الدعوة والإرشاد بمؤسسة دار الاستقامة؛

 http://www.alukah.net/world_muslims/0/115541/#ixzz4gZZj85Bv