Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          الحنيفية السمحة:

عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (الصوم يوم تصومون والفطر يوم تفطرون والأضحى يوم تضحون)، حسنه الترمذي. قال أهل العلم: هذا تخفيف من الله سبحانه ورفق بعباده، أن من اتبع الإمام وجماعة الناس في هلال الصوم والفطر وعرفة والأضحى، فقد أتى بما عليه، حتى بافتراض وقوع خطأ في الرؤية .

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
بريطانيا: فعاليات لتصحيح صورة الإسلام

شارَك المئات من الشباب المسلمين بـ "بريطانيا" في تنظيم العديد مِن الفعاليات التي من شأنها ردع المفاهيم الخاطئة حوْل الإسلام، والتصدي لظاهرة الكراهية.

وقام الشباب بجمع 500،000 جنيهٍ إسترلينيٍّ، وذلك لتقديمها على سبيل المساعدة للجمعيات الخيرية، ومرضَى السرطان من الأطفال، بالإضافة إلى إغاثة المتضرِّرين من الفيضانات بمنطقة بحيرة "كمبريا".

 وصرَّح "فاروق افتاب" منظِّم إحدى الفعاليات؛ بأن المسلمين أظهَروا أنهم يُشارِكون في الحياة العامَّة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

 وتابع "فاروق افتاب": إن الفعاليات أكَّدَت على أن الإسلام دينُ سلام؛ مضيفًا: إن مثل هذه الفعاليات تُساعد على محاربة "المفاهيم الخاطئة عن الإسلام.

يُذكر: أن الفعاليات كانت تحت شعار "كل عمل الخير صدقة" وذلك تَيَمُّنًا برسالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وتشجيعًا على الأعمال الخيرية تجاه الآخرين؛

http://www.alukah.net/world_muslims/0/119648/#ixzz4qa9kZQw6