Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          نصرته وتوقيره:

توقيره صلى الله عليه وسلم بعد وفاته, يكون باتباع سنته, وتعظيم أمره, وقبول حكمه, والتأدب مع كلامه, وعدم مخالفة حديثه لرأي أو مذهب. قال الإمام الشافعي : أجمع المسلمون على أن من استبانت له سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يحل له أن يدعها لقول أحد.

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
"أسبوع التوعية الإسلامي" بجامعة فورمان بأمريكا

تُقِيمُ جامعةُ "فورمان" بمقاطعة "غرينفيل"، إحدى مقاطعاتِ ولايةِ كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، فعالية إسلامية بعنوان "أسبوع التوعية الإسلامي"، وذلك خلال الفترة ما بين 3 أكتوبر حتى 12 من نفس الشهر.

 يبدأ أسبوع التوعية بمحاضَرة يُلقيها "ألفونس تيبن"، أستاذٌ مشاركٌ في الدراسات الإسلامية بجامعة "فورمان"، ويتحدَّث خلالها عن "كل ما يحتاج الجميعُ إلى معرفته عن الإسلام؟"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء 3 أكتوبر، بغرفة "واتكينز" في مركز الطلَّاب "ترون"، بجامعة "فورمان".

وستُقام في اليوم التالي 4 أكتوبر محاضَرةٌ بعُنوان: "المسلم الأسْوَد في أمريكا"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، بمركز الطلَّاب "واتكينز" غرفة "ترون"، جامعة "فورمان".

 فيما سيُقام في اليوم الثالث الموافق 6 أكتوبر لقاءٌ بعُنوان: "جارك مسلم"، وذلك في تمام الساعة العاشرة بمكتبة جامعة فورمان، ومِن المقرَّر أن يُقَدَّمَ خلالَ اللقاءِ بعضٌ مِن الكعك مَجَّانًا، بالإضافة إلى القهوة.

 ومِن المنتَظر في اليوم الرابع 12 أكتوبر أن تُقام جلسةُ نقاشٍ؛ حول "المجتمع المسلم في الولايات المتحدة، والمسلمين في أمريكا" وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، بغرفة "واتكينز" في مركز الطلَّاب بغرفة "ترون"، جامعة "فورمان"؛

http://www.alukah.net/world_muslims/0/121206/#ixzz4uoDYdHwN