Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-        الأمانة الوظيفية:

من الخيانة استغلال موضع المصلحة العامة في تحقيق أغراض خاصة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من استعملناه منكم على عمل، فكتمنا مخيطاً فما فوقه، كان غلولاً يأتي به يوم القيامة) فقال رجل: يا رسول الله، اقبل عني عملك! قال: (وما لك؟) قال: سمعتك تقول كذا وكذا، قال: (وأنا أقوله الآن، من استعملناه منكم على عمل فليجيء بقليله وكثيره، فما أوتي منه أخذ وما نهي عنه انتهى). رواه مسلم.

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
أمريكا: جامعة ولاية كارولينا  تستضيف فعالية إسلامية

استضافتْ "جمعيةُ الطلَبة المسلمين" بجامعة ولاية "كارولينا الشمالية" الأمريكية (NC State University) معرضًا للإسلام، في قاعة "ريديك"؛ وذلك كجزءٍ مِن أسبوع التعليم المتنوِّع الذي تُقِيمُه الجامعة.

 وصَرَّح "لمونيب سيد" أحدُ مُنظِّمي الحدَث، وطالبٌ بالفرقة الرابعة بكلية "العلوم والتكنولوجيا" قائلًا؛ بدأنا التخطيطَ لهذا الحدَث منذ بداية الفصل الدراسيِّ، مِن أجْل أن يَعْرف الجميعُ المزيدَ عن الإسلام، وتثقيفًا للطلَّاب حول العقيدة الإسلامية.

 وأَعرَب "شيراز أحمد" أحدُ مُنظِّمي الحدَث، وطالبٌ بالفرقة الرابعة بكلية "العلوم السياسية"؛ عن أمَلِه في نجاح الحدَث لِيكُونَ مثالًا إسلاميًّا دعويًّا يُحْتَذَى به في الجامعة.

 وتابع أحمد: إننا نعمل على بناءِ علاقةٍ جيِّدة مع المجتمع المحلِّيِّ بـ "كارولينا الشمالية"، يمكن مِن خلالها دعوةُ الناسِ إلى الإسلام، وتوعيتُهم بالتعاليم الإسلامية.

 وقد تَأَلَّفَ هذا الحدَث مِن عدَّة محطَّات مختلفة؛ منها: "نساءٌ في الإسلام"، و"أساسيَّاتُ الإسلام"، و"الثقافةُ ضدَّ الإيمان"، و"عيسى في الإسلام"؛

http://www.alukah.net/world_muslims/0/122001/#ixzz4xBa8hAGI