Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

في فطر النبي  من الصوم على الرطب أو على التمر أو الماء  تدبير لطيف جدا  فإن الصوم يخلي المعدة من الغذاء فلا تجد الكبد فيها ما تجذبه وترسله إلى القوى والأعضاء والحلو أسرع شيء وصولا إلى الكبد وأحبه إليها ولا سيما إن كان رطبا فيشتد قبولها له فتنتفع به هي والقوى فإن لم يكن فالتمر لحلاوته وتغذيته فإن لم يكن فحسوات من الماء تطفئ لهيب المعدة وحرارة الصوم فتتنبه بعده للطعام وتأخذه بشهوة.ابن القيم

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
المدينة المنورة: خادم الحرمين يتشرف بزيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم إلى المدينة المنورة قادماً من الرياض.

 ولدى وصول الملك مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي كان في استقباله عند باب الطائرة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

 وفي ساحة المطار كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الأمير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، و الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير فهد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

 عقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لزيارة المسجد النبوي حيث كان في استقباله عند باب الحرم النبوي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد، وأئمة المسجد النبوي، وقائد قوة المسجد النبوي العميد عبدالرحمن المشحن وعدد من المسؤولين.

 ثم أدى خادم الحرمين الشريفين، الصلاة في الروضة الشريفة. كما تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

بعد ذلك تسلم الملك هدية عبارة عن نسخة نادرة من المصحف الشريف.

http://www.alukah.net/web/khalidshaya/0/122538/#ixzz4yV451e6z