Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: كلمتان حبيبتان إلى الرحمن خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم. متفق عليه، وبه ختم البخاري كتابه "الصحيح" كما أنه افتتحه بحديث "إنما الأعمال بالنيات" .                                           

  -كان من هديه (صلى الله عليه وسلم) في عيد الفطر: أنه لا يغدو إلى صلاة العيد حتى يأكل تمرات ويأكلهن وترا، ويخرج إلى المصلى فيصلي ركعتين بغير أذان ولا إقامة، ثم يخطب في الناس فيعظهم ويذكرهم، وكان يذهب إلى المصلى من طريق ويرجع من طريق آخر .

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
الفلبين: إقامة حفل مسابقة الماهر بالقرآن في دورتها الثالثة

بحمد الله أقامت رابطة العالم الاسلامي يوم الأحد 11/ 5/ 1439 عبر الهيئة العالمية للكتاب والسنة وبالتعاون مع جمعية الرسالة وجمعية الحفاظ في مدينة كوتاباتو الفلبين الحفل التكريمي لمسابقة الماهر بالقرآن الكريم في دورتها الثالثة، والتي شارك فيها 60 متسابقاً ومتسابقة، وشملت 8 فروع. 

وقد حضر الحفل ممثل الملحق الديني بالسفارة السعودية في مانيلا وفضيلة الشيخ د. عبد الله الجار الله رئيس اللجنة الإشرافية للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه في المدينة المنورة ووكيل وزارة التربية و التعليم للمدارس الإسلامية في إقليم الحكم الذاتي في مينداناو وعدد من المسؤولين الحكوميين ومدراء ومعلمي المدارس والمعاهد الشرعية.