Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-        في بداية عام هجري، ما أحوج الأمة أن تهاجر إلى دروس الهجرة النبوية: تأسيس المسجد مكانا للعبادة ومنطلقا للدعوة، المؤاخاة بين المهاجرين والأنصار على رابطة الدين، بناء المجتمع المدني على قاعدة التعامل العادل بين مختلف فئاته، حياطة المدينة عن الأعداء المتربصين بها، هي الدروس التي نهاجر إليها مطمئنين إلى نتائجها، فليس في التاريخ حقبة معصومة سوى حقبة النبوة، ولا رشد إلا على منهاجها.

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية | Monthly archive

سبتمبر 2012

Dr.Khalid Shaya

الحمد لله وصلى الله وسلم على نبينا محمد ، أما بعد:   فبداية... ينبغي أن ندرك أن الإساءات الموجهة ضد نبي الهدى وخاتم الرسل محمد صلى الله عليه وسلم لن تنتهي ولن تتوقف ، والله تعالى يقول في هذا الشأن: (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ) [الأنعام: 112].

رحمة مهداة
رحمة مهداة

صرحت الجريدة الرسمية للفاتيكان أن "الفاتيكان" اعتبر أن نشر الرسوم المسيئة للنبي -صلى الله عليه وسلم- في مجلة "شارل إبدو" الفرنسية هو استفزاز للمسلمين.

وأضافت الجريدة: إن نشر مثل هذه الصور المثيرة للجدل خاصةً بعد مقتل السفير الأمريكي في "ليبيا" وموت العديد من الأشخاص خلال المظاهرات التي اندلعت بسبب الفيلم المسيء للإسلام - يُعد مثل سكب البنزين على النار.

رابط الموضوع:

http://www.alukah.net/World_Muslims/6/44577/#ixzz27mp0Zath  

: 24/9/2012 ميلادي - 8/11/1433 هجري

مقابلة قناة المجد مع معالي الدكتور/عادل الشدي

الحراك الشعبي الفعال في النصرة هو المستنير برأي العلماء

تحميل


 الشيخ عصام بن صالح العويد

الحراك الشعبي الفعال في النصرة هو المستنير برأي العلماء

تحميل