Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          كان صلى الله عليه وسلم يعود من مرض من أصحابه، وعاد غلاماً يهودياً ودعاه إلى الإسلام فأسلم، ولم يكن من هديه تخصيص يوم من الأيام لعيادة المرضى، وشرع عيادة المريض وجعلها من حق المسلم على المسلم .

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية
الهند: مسابقة إسلامية للأطفال في السيرة النبوية

نظَّمت الجمعية الخيرية التعليمية "المنة إيجوكيشن" في منطقة "أبو الفضل إنكليو" بالعاصمة الهندية "نيودلهي" - مسابقة إسلامية، وكانت عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، ومبادئ الإسلام، وذلك يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري.

وقد شارك في المسابقة عددٌ كبير من طلاب المدارس الإسلامية، وعددهم 200 طالب وطالبة من جميع نواحي مقاطعة "جامعة نغر".

وكان ضمن المشاركين في المسابقة - من العلماء والنشطاء الإسلاميين - الشيخ "محمد وسيم"، والأستاذة "كوكب صاحبة" - رئيسة جمعية "رحمة" - والباحثة الإسلامية "نور صباح" بجامعة "دلهي"، والشيخ "شاداب شميم"، وغيرهم من أنحاء ولاية "دلهي" الهندية.

وقد أعلن أمين العام الجمعية الخيرية الشيخ "محمد شهاب الدين رحماني القاسمي" أنه سوف تُقام مسابقة في المكتبة العامة بمنطقة "أوكهلا"، بالعاصمة الهندية "نيودلهي" يوم 13 من الشهر الجاري - بمشيئة الله - ويتم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين، بمشاركة الشيخ "أسرار الحق القاسمي" عضو البرلمان الهندي.

وقال العالم الإسلامي "محمد شاهنواز" - رئيس الجمعية الخيرية -: سوف تنعقد في الأيام المقبلة العديد من هذه المسابقات الإسلامية بمشيئة الله؛

 http://www.alukah.net/world_muslims/0/91574/#ixzz3lG9kiczr