Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

 -         (مصطلحات في السيرة) في اصطلاح الرواة وأهل السير أن الغزوة هي الحرب التي يحضرها رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بنفسه، سواء باشر القتال فيها أو لا، وأما البعث والسرية فإنه يرسل فيهما طائفة من أصحابه .

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية
حُسن المعاملة يقود بروفيسوراً أمريكياً إلى إعلان إسلامه بالخُبر

سبق– الدمام: أعلن بروفيسور أمريكي إسلامه في مكتب الدعوة واﻹرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بالخُبر، ونطق الشهادتين على يد أحد الدعاة، وسط تهليل وتكبير العاملين، والتقى الداعية اﻷمريكي الشيخ يوسف أستس مبيناً له قصة إسلامه، وتأثره بأخلاق المسلمين وتعاملهم الطيب خلال وجوده بالسعودية .

 وأكد الداعية اﻷمريكي الشهير الشيخ يوسف أستس خلال زيارته للمكتب أهمية مثل هذه المكاتب الدعوية على مستوى العالم أجمع نظير ما تقدمه من توجيه وإرشاد لغير المسلمين، وتعريفهم بالدين اﻹسلامي الذي يجهل الكثير منهم مبادئه السمحة وتعاليمه الفاضلة.

وطالب أستس بتعاون اﻷفراد للعمل متطوعين في هذه اﻷعمال الخيرية، وتقديم الدعم والمساعدة بالمال والجهد، إضافة إلى اﻷهم وهو الدعاء بالهداية والتيسير.

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة واﻹرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بالخُبر، الشيخ صالح اليوسف، أن زيارة الداعية الشهير الشيخ يوسف أستس حظيت بتفاعل وإقبال الكثير من المواطنين واﻷجانب الذين حضروا للمكتب للالتقاء به. 

http://sabq.org/qsXfde