Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

-          عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الإزار إلى نصف الساق فلما رأى شدة ذلك على المسلمين قال : إلى الكعبين ، لا خير فيما أسفل من ذلك رواه أحمد وقال المنذري رواته رواة الصحيح

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

ننصحك بقراءة هذا الإصدار

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية | Monthly archive

مايو 2014

"الإعجاز العلمي" تقدم "روشتة" للوقاية وعلاج "كورونا" من القرآن والسنة

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أصدرت الهيئة
العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة التابعة لرابطة العالمي
الإسلامي، اليوم الخميس، بياناً أشارت فيه إلى وسائل الوقاية والتداوي من
فيروس كورونا والمستنبطة من القرآن والسنة، بإشراف اللجنة العلمية بالهيئة
تضمنت عدة أطر تهدف لرفع كفاءة الجهاز المناعي لدى الإنسان وفق أحدث
الدراسات العلمية.
 
 وأوضح أمين عام الهيئة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المصلح أن هذه الأطر
منها ما هي وقائية تستند على المداومة على أذكار الصباح والمساء، وكثرة ذكر

تويتر يحجب مواقع مؤذية ومسيئة للرسول الكريم بناء على طلب باكستان

حجب موقع تويتر للمرة الأولى في باكستان مضمون موقع يسيء للنبي محمد بناء على طلب السلطات، كما علمت وكالة فرانس برس اليوم الجمعة.

وكانت باكستان حجبت موقع تويتر فترة قصيرة في مايو 2012 بسبب بث محتويات "تجديفية" متعلقة بمسابقة مثيرة للجدل حول رسوم كاريكاتورية للنبي محمد.

وكانت باكستان طلبت أيضا في تلك الفترة من خدمة فيسبوك سحب المحتوى الذي يصدم "مشاعر المسلمين"، وامتثل تاموقع طلبها آنذاك. وبعد شهر، حجبت باكستان يوتيوب بعد بث فيلم "براءة المسلمين" المعادي للاسلام. لذلك يشكل سحب تويتر المحتوى بناء على طلب باكستان سابقة لهذا الموقع.

images.jpg
images.jpg

امستردام (رويترز) - قال متحدث باسم وزارة الخارجية الهولندية إن المملكة العربية السعودية تدرس فرض عقوبات تجارية على بلاده بسبب ملصقات طبعها السياسي اليميني خيرت فيلدرز تحمل شعارات مناهضة للإسلام في شكل علم المملكة العربية السعودية.

ويأتي فيلدرز زعيم حزب الحرية الهولندي المعادي للهجرة في المركز الأول متساويا مع الديمقراطيين في استطلاعات الرأي العام قبل انتخابات البرلمان الأوروبي التي ستجرى في هولندا يوم الخميس.

وأثارت تصريحاته المعادية للإسلام غضب الكثيرين ويخضع فيلدرز لحراسة مسلحة على مدار الساعة منذ أن تلقى تهديدات بالقتل في عام 2004.

فوز ترجمة ختم القرآن الكريم وصحيح البخاري إلى اللغة الصينية بجائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة

الرياض : واس

رعى الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ، رئيس مجلس أمناء جائزة خادم الحرمين الشريفين العالمية للترجمة اليوم , حفل إعلان أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها السابعة الذي أقيم بمقر مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بمدينة الرياض , بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وممثلي البعثات الدبلوماسية والسفارات العربية والأجنبية المعتمدة لدى المملكة .