Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

كان الرسول صلى الله عليه وسلم وهو في طريقه إلى المدينة قد وصل إلى  قباء  وهي قرية جنوب المدينة على بعد ميلين منها , فأسس فيها أول مسجد بني في الإسلام وأقام فيها أربعة أيام (د.مصطفى السباعي)

البحث

كتاب الرحمة في حياة الرسول

شاهد مكة المكرمة مباشرة

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

إبحث عن محتويات الموقع

ننصحك بقراءة هذا الإصدار

شاهد المدينة المنورة مباشرة

المسجد النبوي _ تصوير ثلاثي الأبعاد

Madina Mosque 3D view

الرئيسية

وجّهت الدول الغربية نداءً لوضع حدٍّ للاحتجاجات العنيفة التي انتشرت في عددٍ من الدول العربية والاسلامية على الفيلم المُسيء للإسلام، واستهدفت سفارات ومقار دبلوماسية لدول الغرب، خصوصاً الولايات المتحدة.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": حض الاتحاد الأوروبي قادة البلدان العربية والإسلامية على "الدعوة العاجلة إلى السلام وضبط النفس".

وقالت كاترين أشتون مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي في بيان: "أدعو سلطات البلدان المعنية بضمان أمن البعثات الدبلوماسية وبسرعة وحماية الدبلوماسيين المقيمين فيها".

ووصف رئيس المفوضية الأوروبية جوزيه مانويل باروسو هذه الاعتداءات بأنها "غير مقبولة وتشكل انتهاكاً لقوانين العالم المتحضر".

من جانبه، اعتبر مجلس الأمن الدولي في بيان أن أعمال العنف ضد البعثات الدبلوماسية خصوصاً الأمريكية "غير مبررة"، وذكّر الدول بواجباتها في حماية مباني وطواقم هذه البعثات.

ودان أعضاء مجلس الامن "بشدة سلسلة الهجمات العنيفة ضدّ هذه البعثات الدبلوماسية" وجدّدوا التأكيد "على أن هذه الأعمال غير مبررة مهما كانت دوافعها ودوافع القائمين بها وظروفها".
http://sabq.org/MGnfde