Get Adobe Flash player

رسالة اليوم من هدي الرسول

 -         (بركة اتباع سنته) إن العمل القليل في متابعة لسنته (صلى الله عليه وسلم) يعني حصول الأجر الكثير، وإن ثواب صوم السنة كلها في يد كل مسلم أن يناله ببركة متابعة السنة، فعن أبي أيوب الأنصاري أن رسول الله  صلى الله عليه وسلم  قال: (من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر). رواه مسلم. وليس في الحديث أنها متتابعة، فيثبت الفضل بتفريقها، والأحوط أن ينوي صيام كل يوم منها من الليل، لأن من نوى الصوم في أثناء النهار لم يكن له ثواب اليوم الكامل، بل ثوابه من حين نوى، والحديث ذكر ستة أيام، يعني كاملة .

كتاب الرحمة في حياة الرسول

إقرأ مقالا من أكبر كتاب في العالم

فضل المدينة وسكناها

أضخم عمل عن الحرمين الشريفين

شاهد المدينة المنورة مباشرة

الرئيسية
هولندا: منع عرض الرسوم المسيئة للإسلام في البرلمان

لم يُسمح لزعيم حزب الحرية اليميني المتطرف "خيرت فيلدرز" بعرض رسوم كاريكاتورية مسيئة للإسلام في مجلس النواب الهولندي، فقد تَم رفض طلبه بشأن ذلك.

وقالت رئاسة البرلمان: إن الرسوم لا تفي بشروط المعايير المحددة، ويجب أن تكون الأعمال المعروضة في البرلمان لها صلة به، وعلاوة على ذلك يجب أن تكون الأعمال المعروضة محايدة دون تفضيل أو آراء، كما يجب ألا تكون ذات مواقف سياسية، وألا تكون الموضوعات ذات صبغة جدلية أو هجومية.

وشعر "فيلدرز" بخيبة أمل تُجاه قرار البرلمان، ويعتزم عرضها في التلفزيون أثناء البث المخصص للأحزاب السياسية.

وقال "فيلدرز": إن الطريقة الوحيدة هي أن نُظهر للجهاديين أننا لن نركع أبدًا للإرهاب والعنف، ويجب أن يعرف الإرهابيون أنهم لن ينتصروا أبدًا، ويعرفوا مدى أهمية حرية الرأي لدى الهولنديين؛

http://www.alukah.net/world_muslims/0/88456/#ixzz3eaFjLvuq